جلف ليكس

دونالد ترمب يواجه اجراءات العزل

دونالد ترمب يواجه اجراءات العزل

بقلم برفسور سياسي

الليله قامت السيده نانسي بيلوسي وبخطاب مختصر للرأي العام في امريكا انها أعطت الشاره لمجلس النواب البدء في عزل الرئيس الأمريكي دونالد ترمب على غرار فضيحة اتصاله برئيس اوكرانيا وطلب ملاحقة إبن المرشح الديمقراطي جون بايدن .

بداية لنفهم كيف تتم إجراءات عزل ترمب فيجب ان يتم التصويت في مجلس النواب ثم الإنتقال الى مجلس الشيوخ الأمريكي ذو الأغلبيه الجمهوريه وبالطبع لن يصوت على عزل ترمب .

ما يحدث هو خلط الأوراق واستهداف لترمب في مجلس النواب من أجل محاكمته في المجلس وكشف ملفاته السريه بما يخص تآمره مع الروس وملفاته الماليه والرشاوى التي تلقاها من السعوديه والإمارات.

بالمختصر المفيد دونالد ترمب لن يعزل بهذه السرعه لكن ملاحقته بقرار نانسي بيلوسي يعني أن ترمب سيكون مثل المتهم والكونجرس هم الإدعاء العام والشعب الأمريكي سيكونوا الشهود والمحلفين وهذا يعني تقليل شعبية ترمب وإفتراسه سياسيا من قبل الديمقراطيين.

ايضا هنالك رساله سريه فإظهار جون بايدن وابنه انهما ضحايا مؤامره من قبل ترمب سيزيد شعبية بايدن وسيتخلص من ملاحقات خصومه الديمقراطيين خصوصا بعد الإستطلاع الأخير الذي بين تفوق المرشحه اليزابث وارن على بايدن فجاءت الفزعه من بيلوسي الى بايدن.

فتح اجراءات العزل يعني محكمه وشهود وفتح ملفات سريه ومن الآن علينا ان ندرك ان اتباع ترمب سيسقطوا وأعني حلفاءه العرب امثال بن سلمان وبن زايد  وسيتم معاقبتها بقسوه شديده خلال جلسات العزل..

سيتم فتح ملفات ترمب الماليه والرشاوى ثم مثل النار في الهشيم ستفتح ملفات سريه أخرى مثل جريمة قتل جمال خاشقجي والأموال التي تلقاها ترمب من بن سلمان لطمس الجريمه ثم يليها المجازر في اليمن والتحايل على القانون الأمريكي.

البدايه كانت عندما أستمع احد رجال المخابرات لإتصال هاتفي بين ترمب ورئيس أوكرانيا وطلب منه توريط بايدن وابنه وهذه تعتبر خيانه عظمى لمنصب رئيس الولايات المتحدة بإستغلال منصبه لتوريط خصومه السياسيين.

ضابط المخابرات ابلغ الكونجرس الأمريكي بخصوص هذا التسجيل وتم اليوم وبشكل رسمي من قبل نانسي بيلوسي بفتح تحقيق وفتح إجراءات عزل ترمب وسيتم الإستماع للتسجيل والشهود والأدله . رئيس أوكرانيا في موقف صعب جدا فهنالك سلسله متصله بترمب وأقصد هنا بن سلمان وبن زايد اللذان ضعطا على رئيس أوكرانيا لمساعدة ترمب في توريط خصمه جون بايدن

No Fields Found.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق