الرئيسيةجلف ليكسدراساتسياسةمقالاتملفات الخليج

على المكشوف ..سعود القحطاني ومملكة الذباب الإلكتروني وسيناريو الجريمه ضد جمال خاشقجي.

بعد أحداث الربيع العربي وعندما سأل الملك عبدالله عن سبب خروج الناس بمليونيات وكيف ينسقون ويتجمهرون وبالطبع الملك عبدالله لم يفهم معنى تويتر ولا فيسبوك وتم الإتفاق على شراء اسهم بمبالغ خياليه في التويتر خصوصا وان تويتر له عدة مزايا مثل سرعة نشر الخبر وايصال المعلومه. وتم موافقة الإداره الأمريكيه لهذه الفكره من أجل  مكافحة تنظيم الدوله الذي كان يروج عبر تويتر.

بإختصار شديد اصبح تويتر خاضعا للقرار السعودي كأمل أن يساهم في الثورات المضاده وهذا ما حدث. مات الملك عبدالله وجاء سلمان وابنه السايكوباثي ولاعب الأتاري المغرم بالعالم الإفتراضي ومدمن مادة الكوكايين. ومن هنا تحول الإنترنت لوسيلة قمع وتنكيل وتعذيب المواطنين.

في منتصف التسعينات وفي ثانوية العاصمه في الرياض كان الطالب سعود القحطاني الذي تميز بالتملق والخبث والنفاق والوشايه على الأخرين . كان هذا الطالب مغرما بالكمبيوتر والإنترنت وكان يتقرب للأمراء عن طريق خبرته في المواقع الإباحيه فكسب صداقتهم وبدء القحطاني يستخدم النت في ترويج شخصيته.

 في كلية الحقوق جامعة الملك سعود درس القحطاني القانون وابدع في كتابة القصائد التي تمدح الأمراء وكان يتم جلبه للديوان ليلقي القصائد المبالغ فيها في مدح الأمراء والملوك كالملك فهد والأسره الملكيه . الجميع يعرف انه منافق متملق لكن قصائده جعلته مقبولا من قبل الأمراء فهم يعشقون التملق.

في الرياض جيء بالقحطاني ليلقي قصيده تمدح الأمير عبدالله وهذه كانت نقطة تحول كبيره للقحطاني حيث كرمه الأمير عبدالله وطلب منه ان يكون في طاقم السكرتاريه ومستشارا قانونيا للسكرتاريه في القسم الإعلامي والقانوني وترقي ليشغل مساعد مركز الأرصاد للإعلام في 2006

اصبح الإعلام الإلكتروني اهم ما يشغل سعود القحطاني فقد كان يؤمن ان التكنولوجيا يمكن استخدامها لتوجيه العقول وتكوين مملكه الكترونيه كل شخص عباره عن رقم يمكن مراقبته والسيطره عليه واخذ القحطاني دورات فن الهاكرز وكيفية اختراق المواقع والحواسيب من اجل ابتزاز الأخرين.

ترقى القحطاني في عهد سلمان ليصبح نائب لرئيس الديوان الملكي وكان منافقا متملقا للأمراء ويصب لهم القهوه ولهذا سمي بدليم و قصائده مبالغ فيها كالعاده. هنا تعرف دليم على الأمير محمد بن سلمان وبدأت العلاقه الثنائيه بين السايكوباثيان .تم بعدها  عيين دليم مديرا لمركز الرصد الإعلامي .

دليم يعرف ان الشعب السعودي مهووس بعالم النت والتواصل الإجتماعي ومراقبة البورصات والسندات لهذا فوجود شبكه تجسسيه يمكنه ان يعرف ما يدور في عقل كل مواطن سعودي عبر رصد واختراق اجهزة هذا المواطن وهذه الفكره اعجبت بن سلمان وبدأت العلاقه بينهما تزداد متانه.

دليم : سيدي الأمير بن سلمان اننا اخترقنا حواسيب الأمراء وهنالك مخطط ضدكم سيدي
بن سلمان :ماهو المخطط
دليم: في حالة اصبح بن نايف ملكا فإنهم سيخلعونك من ولاية العهد.
بن سلمان : سوف ندمرهم جميعا وبدون رحمه
دليم :ابشر طال عمرك فعندي خطه اذا نجحت ستكون انت الملك سيدي .

بن سلمان : اسمع يا دليم اريدك ان تأتي معي الى ابوظبي فهنالك موضوع مهم سيناقش
دليم : امرك سيدي
مبس: سنتحالف مع بن زايد ونحاول ان نتصدى لهؤلاء الأمراء ولهذا مدمن الهروين بن نايف يجب خلعه وبسرعه.
بن زايد : اعددنا خطه لتصوير بن نايف بمشاهد مخله ليتم ابتزازه بالتنحي.

دليم : سيدي اريد منكم اعطائي صلاحيات لتكوين جيش الكتروني يقوم بتعقب المتآمرين من الأمراء والمواطنين وتكوين جيش هاكرز محترف لحمايتكم وتسهيل السيطره على عقل كل مواطن وهذا سيساعد خطة مبز لعزل وخلع بن نايف
بن سلمان: كل الصلاحيات لك وستكون وزيرا يا قحطاني
دليم: شكرا لك يا مولاي.

دليم زار شركه ايطاليه متخصصه في الهاكرز واختراق اجهزة وحواسيب وتم التعاقد معها وايضا افتتح مركز في الرياض لتعليم الهاكرز السعوديين وبطرق واجهزه حديثه وتكون فريق مباحث الكتروني يضم الألاف ليصبحوا جنود بن سلمان الإلكترونيين وتكوين مملكة الرعب الإلكترونيه التي تراقب كل بيت وكل شخص.

بالفعل نجح بن زايد وفريقه بتصوير بن نايف بمشاهد فاضحه في فنادق دبى مع الشقروات الروسيات وكان المتبقي هو صدور الموافقه من فخامة الحالب ابو ايفانكا ونسيبه كوشنر الذي اصبح صديقا ل بن سلمان و بن زايد .وفي قمة الرياض تم الحلب وتم افتتاح مركز الذباب الإلكتروني بلمس الكره البلوريه المضيئه.

ترمب وسلمان والسيسي وضعوا ايديهم على الكره الشيطانيه ليبدء عصر الذباب الإلكتروني ومملكة الرعب وبالفعل اول ما قام به ذباب دليم بإختراق وكالة الأنباء القطريه من عدة اماكن : الإمارات، الرياض، تل أبيب وبإستخدام برامج تجسس حديثه جدا لتكون ذريعه لإحتلال قطر.


دليم :سيدي هنالك امر مهم جدا ، رصدنا اتصال بين بن نايف و تلرسون ويهدفون لإفشال مخطط احتلال قطر.
بن سلمان : تبا لهذا المعتوه تلرسون  سأتصل ببن زايد لتبدء الخطه البديله وهي حصار قطر برا وجوا وبحرا ولتبدء بسرعه. ويجب ان نسرع في عزل مدمن المخدرات فهذه خيانه لنا
القحطاني دليم : امرك سيدي..

دليم: سيدي لابد من اضعاف بن نايف قبل عزله وذلك بإعطائي الموافقه على انشاء وزارة داخليه الكترونيه موازيه تعطيكم صلاحيات الرصد والمتابعه وتضعف بن نايف و اعوانه لأن منصب وزير الداخليه يجعله يشكل خطر علينا.
بن سلمان : لك كل الصلاحيات لكن اريد بن نايف ان يدمر وبسرعه. .

تم بالفعل تشكيل وزارة داخليه الكترونيه سريه يترأسها دليم واعطيت له جميع الصلاحيات التي لم تعطى لأحد للتجسس وتعقب المواطنين والأمراء وبعد ان تم عزل بن نايف اصبح دليم هو ملك الرعب في مملكة الرعب. المواطنون عباره عن رقم Ip واجهزه متطوره ومباحث تراقب كل شي حتى داخل غرف النوم.

دليم لمعاونيه: ان واجبكم هو حماية سيدي ولي العهد من كل من ينتقده. راقبوا ما يكتب المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي وما يكتبون واي مسيء حتى لو وضع لايك في تويتر اجلبوه واعتقلوه ولا ترحموه . لا ترحموا الشيخ ولا النساء ولا أحد عذبوهم وبالقوه ولتكن المباحث العين الساهره.

المواطن السعودي مراقب في بيته وعمله وبرامج تجسس تفتح هواتف جواله وتصوره وتصور اهله وتجمع كل الوثائق عند الحاجه. اصبح المواطن لا يأمن على حياته من ان يكتب كلمه او حتى يهمس بكلمه حتى مع اهله في المنزل . الجميع مراقب واي خطأ سيرن هاتفك : الو نحن جايينك يا كلب !!!!!

لكم أن تتخيلوا حجم الرعب فأنت ايها المواطن ممنوع عليك ان تتحدث حتى داخل منزلك فلقد حول دليم الهواتف الخاصه الى اجهزة تصنت ومراقبه وأصبحت المعتقلات ممتلئه بهؤلاء المواطنين المساكين فهذا تهمته انه وضع لايك وذلك مصيبته اكبر فقد وضع ريتويت على خبر او مقال معاد لسمو الأمير.

يال الهول. اجهزة دليم تعتقل النساء والناشطات ورجال الدين وجميع فئات الشعب ويتم التعذيب والجلد والصعق الكهربائي وكل زنزانة تعذيب موصوله بكاميرا يشاهدها دليم مباشرة وايضا سيده بن سلمان الذي يتلذذ بهذه المشاهد عندما يأخذ جرعه من الكوكايين.  النساء والرجال يعذبون على الهواء مباشر ودليم وبن سلمان يتلذذون بالمشاهده.

بالنسبه للناشطات ورجال الدين كان دليم يشرف مباشرة على عمليات التعذيب ويهدد النساء بهتك العرض والإغتصاب وتم بالفعل تنفيذ اقبح من ذلك وبمناظر بشعه مخيفه لا يمكن ذكرها ووصل الحال ان يغتصب حتى الشيوخ ورجال الدين ويهانوا بمناظر اباحيه تقشعر لها الأبدان.

انها مملكة الرعب يا ساده
دليم : اقبضوا على هذا الكلب سلمان العوده يجب ان نربيه فقد نشر فيديو انه رأى الرسول في المنام ويستهزء بالجيش الألكتروني وسمو الأمير. هذا العوده يبشر العرب و المسلمين ان المملكه ستزول وسيأتي المهدي فهذا تفسير حلمه ولنربيه ونعذبه ونصفيه.

في مملكة الرعب المعتقلات تعذبن كل يوم بطريقه ساديه بشعه جدا والرجال يعذبوا حتى الموت ووصل الحال ان امر دليم بإستخدام الخازوق لإعدام رجال دين وأئمة المساجد ويال له من ظلم وفساد وقتل وذبح وشتم وإهانه لكل من يتجرأ بكلمه في مملكة الرعب والخوف.

بن سلمان : اسمع يا قحطاني ان اوامر كوشنر ان نطبع مع اسرائيل لكن عندنا مشكلة رجال الدين والسلفيين في المملكه فما الحل.
دليم: لنلغي الدين ورجاله يا مولاي فجيشكم الإلكتروني قادر ان يمحوا اثار السلفيه والوهابيه وينشر ثقافة الإنفتاح والتطبيع وذلك بنشر البذاءات والإستخفاف بالدين والمقدسات .

دليم لأعوانه: قرار ترمب بنقل السفاره الى القدس ربما يواجه بحاله من عدم موافقة المواطنين ولهذا اقمعوهم واعتقلوهم ولتبدأ حملة تشويه لهذول الفلسطنيين واطلقوا ذبابكم لينشر اشاعات ان القدس لليهود وان الشعب الفلسطيني باع ارضه لليهود. اريدكم ان تغسلوا ادمغة المواطنين

دليم: هذا ال ***خاشقجي تلقى وعد من قطر ان تفتح له فضائيه من الدوحه ويشكل خطر كبير عليكم سيدي ولي العهد وتم التجسس عليه وذلك عن طريق هذا *** فقد ارسل له برامج تجسس لجهازه وتمكنا من معرفة امور  خطيره . إن مشروعه نسف جيشكم الإلكتروني للإطاحه بحلم ان تكونوا ملكا يا سيدي.

بن سلمان : يا دليم اريدك ان تأتيني برأس هذا الكلب خاشقجي وتضعه تحت اقدامي وكل كلمه كتبها ضدي اريد ان تقطعوا اصابعه لكي اراها مقطعه كي اشفي غليلي من هذا التركي العصملي المتشرد.
دليم :لنصفيه في امريكا او بسفارتنا هناك .
مبس : حسنا ولكن بسرعه يا دليم فأنني اكرهه هذا التركي المتشرد. .

مادار بين كوشنر وبن سلمان وكيف تم الإتفاق ان يتم تصفية خاشقجي خارج امريكا وتم اختيار تركيا مسرحا للجريمه من اجل توريط تركيا والصاق التهمه بالدوله التركيه وبالفعل قام دليم بإعداد فريق الإغتيال هو والعسيري وتم اختيار الفريق.

ما حدث ان المخابرات الأمريكيه ارادت ان تعاقب محمد بن سلمان وترامب وقامت بتسجيل ما حدث قبل واثناء وبعد جريمة خاشفجي مستغلين شغف القحطاني برؤية مشاهد التعذيب والإغتصاب مباشرة عبر الكامرات. وكانت الأوامر لفريق الإغتيال ان يبث مباشرة مشاهد الجريمه ليتلذذ القحطاني ومن وراءه سيده مدمن الكوكايين محمد بن سلمان.

بالفعل كانت المشاهد تنقل مباشرة وكانت اجهزة المخابرات الامريكيه والتركيه تلتقط إشارات هذا البث ويال الهول.
سعود القحطاني: لقد وقعت بأيدينا يا جمال ايها ال *** اما ان ترجع او نذبجك.
جمال خاشقجي: اتركوني وشأني لا اريد الرجوع انا صاحب قلم ولست معارضا
القحطاني :انتظر

القحطاني : سيدي ولي العهد هذا هو جمال ورفض ان يرجع
 بن سلمان عبر السكايب :خلصوا عليه
القحطاني: اذبحوه واحضروا رأسه لنرميه تحت اقدام سيدي
بدأت عملية التصفيه والخنق والتقطيع وعلى الهواء مباشرة وتم تقطيع الجثه بأكياس .
المطرب الى القحطاني : ابلغ سيدك المهمه انجزت
القحطاني : سيدي تمت المهمه بنجاح

بالفعل انتقلت مملكة الرعب الى القنصليه السعوديه في تركيا وطبيب التشريح الطبيقي ليس اول مره يقوم بتقطيع الأخرين فلقد فعلها اكثر من مره وخصوصا في الرتز.
سعود القحطاني سايكوباثي لكنه مهوووس بالإعلام والتجسس والقمع والتلذذ بوحشية بتعذيب الأخرين

مبس: تبا لك يا دليم بسببك انا الان اواجه تهمة قتل جمال. يالكم من اغبياء فاشلين سأدمركم جميعا أنتم واردوغان .
القحطاني : سيدي المهمه فشلت بسبب غباء نائب المخابرات العسيري فأنا وضعت الخطه محكمه الا انهم فشلوا استخباراتيا. لكن خاشقجي تم اذابة جثته واحراقها في الفرن ولا يوجد دليل عند الأتراك

القحطاني : لتعمل مقابله سيدي مع الصحافه وأكد لهم ان جمال خرج من القنصليه .
تطورت قصة خاسقجي واعترفت السعوديه بالجريمه واصبحت حياة المجرمون في خطر فيجب تصفيتهم عدا المطرب والقحطاني ولكن كيف. سيتم اعلان كاذب عن انتحار القحطاني والمطرب والإبقاء عليهما بسريه لان بن سلمان يحتاجهما.

بن زايد : عليك ان تصفي جميع فريق الإغتيال لإضاعة الفرصه على الأتراك بتدويل القضيه.
بن سلمان :سأصفيهم جميعهم عدا المطرب والقحطاني لأنني بحاجه لهما لتثبيت الحكم
بن زايد: ابقي على القحطاني فقط لكن غيروا شخصيته وقولوا انه انتحر.
بن سلمان :ابشر طال عمرك.
بالفعل تم البدء بتصفية الباقي

تم الإتفاق على محو اسم سعود القحطاني وليكون الرجل الخفي الذي سيكمل مشروع مملكة الرعب لكن بالخفاء بعد ان يعلن انه انتحر وايضا اعطيت الأوامر بتصفية باقي الفريق اما بأحكام الإعدام بعد محاكمات صوريه او اعلان انتحار الباقيين بحوادث منفصله كي تختفي  اثار ومعالم جريمة قتل جمال خاشقجي.

سر الإبقاء على حياة دليم ناتج عن مجهوداته بتدمير الثقافه الإسلاميه في المملكه والترويج للتطبيع مع إسرائيل ولا يوجد شخص يستطيع تنفيذ هذا المخطط سوى دليم الذي تعاقد من جميع شركات الإختراق العالميه واسس مملكة الرعب وحول المواطن الى كائن مسلوب الإراده وعبدا ذليلا.

دليم:سيدي ولي العهد إن السلفيين والإخوان يروجون بإقتراب ظهور ما يسمونه المهدي في مكه وهذا الفكر روجوه للإطاحه بملك ال سعود
بن سلمان : اقضوا على هؤلاء السلفين ،دمروهم جميعا وحولوا المملكه الى دوله علمانيه لا علاقه لها بالدين الإسلامي وروجوا ثقافة الإنحلال الخلقي
دليم: امرك سيدي

دليم :اسمع يا مزروعي نريد أن ننال من دولة قطر إعلاميا وعليك ببدء حملة التشهير .
المزروعي: هدفي النيل من الشيخه موزه كي نهين تميم.
دليم:ايضا روجوا لحفر قناة سلوى .
المزروعي : هل فكرة إحتلال قطر مستمره؟
دليم :نعم سنحتلها وسنسجن امراءها  بالأقفاص في حدائق عامه.

بالفعل اعطيت الأوامر لمكتب تويتر في دبي بمحاربة من يتعاطف مع أسرة خاشقجي ومن يكتب ضد بن سلمان وقام عملاء تويتر ومباحث الذباب الإلكتروني في دبي بعمل حسابات وهميه بقيادة حساب استخباراتي وبنشر إشاعات واكاذيب لطمس وتوقيف هذه المعلومات التي تفضح بن سلمان وبن زايد والمخطط الشرير .

لم تتوقف إجتماعات القحطاني مع بن سلمان بعد جريمة خاشقجي بل تم إعطاءه صلاحيات أكثر وتم تحويل الجريمه كأداة لتخويف وترهيب المواطنين بأن اي معارض سيتم نشره وتقطيعه وهتك عرضه هو وعائلته وانتقلت المملكه الى المرحله الثانيه المخطط لها لتكون مملكة رعب وخوف وبطش وإستبداد .

الملك الفعلي هو القحطاني وهو من يقوم بتعذيب المجرمين المتورطين في جريمة خاشقجي والسبب عقابا لهم على فشل مهمتهم الإستخباراتيه. فقد قام القحطاني شخصيا بتصفية المجرم الطبيقي والأوامر واضحه تصفية جميع المتورطين بما فيهم احمد العسيري لطمس الجريمه.


دليم هو من يرأس ويعطي الأوامر للمدعي العام سعود المعجب وما يصدر عن المعجب من قرارات وإدانات ومطالبات بتنفيذ حكم الإعدام بالأصل هي من القحطاني حتى المتورطين في جريمة خاشقجي من طالب بإعدامهم هو القحطاني وعلى لسان المدعي العام الفاشل والخاين للأمانه.

لماذا جن جنون فريق الإغتيال عندما لم يجدوا هاتف خاشقجي ؟
لسببين :الأول خوفا من كشف برامج التجسس الإسرائيليه التي زرعت في هاتف خاشقجي من قبل صديق مقرب له.
السبب الثاني والمهم لوجود تسجيلات بصوت القحطاني عبر الوتسآب كانت تطلب من جمال خاشقجي العوده الى الرياض مقابل عفو ومنصب مهم.

القحطاني وزير الذباب منذ سنين كان يعمل مع جمال خاشقجي في الإعلام احدهما يمثل الشر والأخر يمثل الخير. كان صراعا مريرا بين من يريد مملكة الرعب ومن يريد مملكة الإصلاح لهذا أعد سعود القحطاني قائمته السوداء وكان خاشقجي اول المطلوبين خصوصا عندما تبنى الشهيد جمال فكرة النحل الإلكتروني.

مملكة الرعب اراد لها القحطاني أن تتمدد لتطال جمبع المعارضين في الخارج بعد ان تم التجسس على المواطنين في الداخل كان للمرحله الثانيه تمدد هذا الأخطبوط الى الخارج ليطال المعارضين ودولا كي تحكم الكترونيا من قبل دليم الفلس ويكون ملك الرعب العالمي.

كم عدد الهواتف التي يحملها محمد بن سلمان دائما ؟ الجواب كثيره وهي هواتف منها يستطيع مشاهدة المعتقلين وهم يعذبوا ويغتصبوا ويعدموا ومن احد الهواتف تم اصدار امر قتل وتقطيع جمال خاشقجي ومباشرة وهذا ما التقتطه السي اي ايه. نعم انها شبكة القحطاني المرعبه التي حولت بلاد الحرمين الى مملكة الرعب.

دليم انسان سادي يتلذذ بجلد وتعذيب الضحيه ويعتبر صياح وصراخ الضحيه طربا. طرق دليم المتبعه اعطاء الأوامر بتعرية الضحيه وجلدها بطريقة مقززه والتهديد المستمر بالإغتصاب وهتك العرض. لن اذكر اسماء للأخوات اللواتي تعرضن للإغتصاب حفاظا على عفة الحرائر لكنها مملكة الرعب .

المطرب : ما هي الخطه سيدي القحطاني
القحطاني: اريد مشاهدة مباشره لذبح وسلخ خاشقجي وأحضروا لي الرأس والأصباع كي اضعها تحت اقدام مولاي الأمير. ولا تنسوا باقي الجثه تذاب وترمى في المجاري كما كنا نفعل مع الباقيين.
المطرب: امرك سيدي.
دليم : غدا موعدنا وسأكون بجانب مولاي نتابعكم

خاشقجي: أسس مملكة الذباب الإلكتروني ونشر الفساد والرذيله والحل هو مقاومة مشروعه بعمل مشروع مضاد يسمى النحل الإلكتروني وهذه ستساعد المواطنين من التخلص من القيود الإلكترونيه الشيطانيه بنشر  خطاب التسامح والوطنيه.
للأسف تم تسجيل حديث الشهيد من قبل عميل  وارساله نسخه منه لدليم .

جميع مواطني مملكة الرعب هم اسرى القحطاني تم ترعيبهم والجميع يخشون على حياتهم لا يستطيع الأب حتى ان يهمس في أذن اولاده ولا يستطيع الأخ أن يثق في أخوه. جميعهم اسرى الهاكرز ملك الذباب وجميع المواطنين مخترقين الكترونيا . تبا لسلمان ولإبنه فلقد افسدوا وظلموا.

الخطاب الديني وخطب الجمعه يجب ان تمر على دليم اولا للموافقه عليها وأي خطاب ينادي بالعدل والمساواه يتم اعتقال الإمام وتعذيبه وتصويره في مناظر فاضحه ومنهم من تم اغتصابهم لكسر نفسيتهم.وتبا للشيطان دليم لقد فعل كل الموبقات التي لم يفعلها حتى ابليس الرجيم . الإسلام مستهدف.

جريمة قتل وذبح الشيخ الشهيد الحوالي كانت اكثر بشاعه. تم اغتصابه وتعذيبه بكل اجرام ووحشيه ساديه وكان المجرم القحطاني يتلذذ ويضحك على هذه المشاهد المباشره عبر هاتفه وفي الأخير وبوجود السادي بن سلمان عبر هاتفه تم اعطاء الأوامر بإعدام الشيخ بالخازوق.

أنه لا يقدح من رأسه يا ساده لكن الحقيقه ان سعود القحطاني هو الملك الفعلى لمملكة الرعب وعالم افتراضي مكون من شبكة تجسس واجهزه غربيه لكن فاته أن هذه الشركات قد باعته وإن هذه الشركات تم اختراقها من المخابرات الأمريكيه وتم التقاط كل شيء ومنها جريمة قتل خاشقجي.

عصابات القحطاني تلقت ضربه موجوعه وذبابه الإلكتروني عباره عن نمر من ورق وجريمة خاشقجي كانت بداية زوال عصر الذباب وإن هذا الظلم والقهر لن يستمر فمن تحت الرماد طائر العنقاء سينهض من جديد وثوره عارمه قادمه من كل اصقاع بلاد الجزيره العربيه فالقحطاني سيسقط قريبا .

كان لا بد من وجود ملك الرعب والفساد دليم كما كان أبو جهل وابو لهب وكما ان البدابات والنهايات تتشابه فأبشروا يا أمة الإسلام ببزوع شمس الحريه بعد هذ  الظلام الحالك وان الأشهر القادمه هي بداية نهاية مملكة الشيطان في الجزيره العربيه والقادم سيكون خير بإذن الله .

معارض سعودي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق