دراساتسياسةمقالات

خطير …السيناريو الدموي في الشرق وال سعود خدم للشيطان

ليس صدفه أن تصعد الدوله العميقه العميل الروسي دونالد ترمب الذي سيتم إستخدامه لتحقيق اجنده صهيونيه وبعدها سيتم التخلص منه.. طبعا يبدوا هذا التحليل غريب ولكن هذه هي الحقيقه في لعبة الأمم وطريقة العقليه الأمريكيه في التفكير.

هنالك من يعتقد أن اللوبي الإسرائيلي هو من يحكم أمريكا وهذا ليس دقيقا بل اللوبي الإنجيلي البرتوستنتي الذي يستخدم اسم إسرائيل لتحقيق أغراض سياسيه بإستخدام المشاعر الدينيه ونبؤات العهد القديم والعهد الجديد .. لهذا فلنبدء من بداية القصه كي نفهم ما يحدث الأن.

القصه بدأت بعد إجتياح نبوخذ نصر الأرض وتدمير الهيكل الوثني والسبي البابلي وأصبح اولاد العم عبيدا وجاءهم أخر فرصه من الله فجاءهم النبي دانيال وأشعياع في فترة السبي البابلي فياسفار اشعياء ودانيال الأصليه التي  تم سرقتها عام ٢٠٠٣ من بغداد في بداية الإحتلال الأمريكي.

 في سفر أشعياء كانت الفرصه الأخيره لبني إسرائيل أن الله سيرجعهم الى الأرض المقدسه شرط أن يتبعوا المسيح وإذا اتبعوه سيحكموا العالم من مدينة السلام او اور سالم او اور شلوم التي تحولت الى اورشليم . السؤال هل اتبع هؤلاء السيد المسيح عليه السلام؟ أم كذبوه وارادوا صلبه ؟؟ 

لم يؤمنوا بالسيد المسيح وارادوا قتله وصلبه فرفعه الله وتم معاقبة أولاد العم بالطرد من الأرض المقدسه على أيدي الرومان وحرم الله عودتهم “وَحَرَامٌ عَلَىٰ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا أَنَّهُمْ لَا يَرْجِعُونَ” لكن اولاد العم وكعادتهم يتحدون الرب ويعلنون الحرب على الله.

المسيحيه البرتوستنتيه وهي تشكل أكثر من ٨٠ مليون انجيلي في أمريكا يعلمون أن بني أسرائيل لا يؤمنوا بالمسيح عيسى بن مريم فلماذا اذا يدعموهم ويقدموا لهم

كل الأسلحه والحمايه وينصرونهم على العرب ؟؟ سؤال مهم اليس كذلك ؟؟ الجواب سيكون صاعقا.

اولا المسيحيه الإنجلييه مكونه من العهد القديم وهي التوراة واسفارها والعهد الجديد.. بالنسبه للعهد القديم يجب ان تتحقق نبؤءة أشعياء بأن يرجع اولاد العم الى الأرض المقدسه ويتبعوا المسيح.. لكن لحظه هم رجعوا ولم يتبعوا المسيح فلماذا يعيدوا التاريخ ٢٥٠٠ عاما للوراء.

الإنجليون بإختصار يستغلون أولاد العم لتحقيق نبؤاءات العهد القديم كي تتحقق نبؤات العهد الجديد وملخصها عودة المسيح المخلص ومعركة هرمجدون التي ستقضي على اولاد العم وحتى العرب وبعدها سيحكم الإنجليين بقيادة المسيح العالم من أور سالم .هنا بدأت الصوره تتوضح.

عند تنصيب الرئيس ريجان قال ان الأجيال ستشهد هذه النبؤات وأن هرمجدون اصبحت وشيكه وأيضا قالها جورج بوش انها حرب صليبه وقالتها ساره ساندرز ان الله هو من إختار المعتوه ترامب ليصبح رئيسا.. هنا بدأنا نرى الجانب الأنجيلي يكشف عن أجندته.

كي يتم تحقيق هذا المخطط لابد من مراحل وبالفعل بدأت المرحله الأولى بتفتيت الإمبراطوريه العثمانيه والسماح لليهود بالعوده لفلسطين وتنصيب انظمه عربيه عميله لتدعم هذا المشروع وكل هذا حدث وتم تدمير العراق والشام واليمن ومصر اذا ما المتبقي ؟

 هل تعلم أن اول ما تم سرقته من سرداب المخابرات العراقيه بعد احتلال بغداد كانت المخطوطات الأصليه لأسفار اشعياء ودانيال ؟ الإنجليون عندهم هذا الهوس وياليتهم سيطبقوا النبؤات لكن سيحوروها ويحرفوها. ما تبقى من المشروع حسب إعتقاداتهم هو ضرورة عودة المسيح المخلص لكن كيف ؟

المشروع الخبيث تعثر بعد ثورات الربيع العربي وتم عمل ثورات مضاده وتدمير عواصم عربيه وبعدها تم إيصال المجرم بن سلمان الى سدة الحكم الذي اعطى الموافقه على صفقة القرن وتم توريطه ليرتكب جريمة قتل خاشقجي من أجل مزيد من الإبتزاز.

الدوله العميقه في امريكا كانت تسجل الجريمه وترصد كل شيء وبالفعل وقع الغبي بن سلمان في الفخ وهو مستعد لتقديم جميع التنازلات من أجل التملص من الجريمه والملاحقات الدوليه.  فما هي هذه التنازلات ؟ 

انها مدينة القدس…

لماذا القدس ؟؟ ارجعوا الى بداية القصه وسفر اشعياء وضرورة عودة المسيح المخلص.. وبالفعل اجتمع الأنجليون في الرياض مع بن سلمان بعد جريمة خاشقجي وتم عقد الصفقه ولا بد من الترويج التدريجي لها . اولا بنسف الدين الاسلامي في الجزيره العربيه ونشر ثقافة الإنحلال والفساد.

تطبيع علني واقامه حلف ناتو عربي إسرائيلي وهذا تم أيضا.. والمتبقي ان تشتعل شرارة الحرب وستكون البدايه هي الشام وهذا يفسر إنسحاب الجيش الأمريكي وتمركزه في العراق.. وبنفس الوقت قريبا سيتم نسف أساسيات المسجد داخل المسجد الأقصى.

طبعا الهوس في هذا المشروع على قدم وساق وللأسف عالمنا العربي والإسلامي جله مغيب لا يفهم أن الأنجليين هم أسياد الصهاينه وهم من يحكموا أمريكا.. أذا قريبا يا ساده سينهار المصلى بحجة هزه ارضيه والقادم وضع حجارة المعبد الوثني.

لمن يشكك تعالوا نقرأ سورة الإسراء

التي تنبأت وقبل ١٤٠٠ عام أن الصهاينه سيحتلو فلسطين وهذا لم يحدث الا بعد عام ١٩٤٨ . الا تجدوا معي أن هذا بحد ذاته معجزه وإعجاز قرآني فقد تنبأت الأيات بإحتلال الصهاينه فلسطين والمسجد الأقصى؟

تعالوا نقرأ النص القرآني

فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا

الأيات تبشرنا بدخول المسجد الأقصى لكن ما معنى وليتبروا ما علو تتبيرا؟

لتتبير تعني التدمير والسؤال ما هو الذي سيدمروه المسلمون بعد تحرير الأرض المقدسه؟ لا اظن البنى التحتية ولا المطارات ولا البنايات او الفنادق . بل بناء يجب ان يدمر كما دمره نبوخذ نصر البابلي وتيطوس الروماني ..  انه الهيكل الثالث المنصوب للشيطان المطرود من الجنه كي يحاول محاولته بالصعود على الصخره المشرفه والعروج عبر بوابة السماء…. كل هذا الفساد والدمار هو من أجل تمكين الشيطان للرجوع الى الجنه المطرود منها ويال الهول….

الأن بدأت الصوره تتوضح أكثر لماذا جيء بترمب الذي اعلن ان القدس عاصمة للصهاينه وما هي صفقة القرن ودور الخونه حكام العرب والمطبعين مع ال صهيون وللأسف السيناريو القادم هو سيناريو دموي معتقدين أن الأمه انتهت وسيسهل كسرها ولو بني الهيكل الثالث ستجدون قادة العرب يحتفلوا هناك.

ولا تستغربوا اذا وضعت لوحة المخلص الدجال  التي اشتراها بن سامان  في هذا المعبد  الوثني.. لكن السؤال لماذا الإنجليين مهوسين لهذا الحد وقد شنوا حروبا في المنطقه ومخطط قديم.. اولا لأن بناء هذا الهيكل يعني عودة مسيح اليهود الذي هو ابليس او المتقمص شخصية بشريه دجاليه  وطبعا ليس سيدنا عيسى بن مريم لأن اليهود لم يؤمنوا اصلا به.

حسب معتقدات اولاد العم المحرفه كي يأتي مسيحهم عليهم بإستدعاءه وذلك ببناء الهيكل الوثني.. اما بالنسبه للإنجليين فظهور مسيح اليهود المزيف يعني نزول المسيح عيسى عليه السلام لوقوع معركة هرمجدون التي تم الإستعداد لها لكن الحقيقه هي أن الجميع يخدمون سيدهم ابليس المطرود من الجنه والذي يسعى للعوده بالمكر والخداع لكنه فاشل ومصيره الفناء.

اذا الإنجليين يستخدمون اولاد العم ككبش فداء لتحقيق نبؤات العهد الجديد. مع العلم ان نبؤات العهد القديم والجديد تم تحريفهما.. لكن لا يمكننا اقناع هؤلاء ان نصوصهم محرفه وأنهم يستغلون الدين في إشعال الحروب خدمة للشيطان  وذبح المسلمين ولكن الحل موجود في سورة الإسراء .

في الختام دونالد ترمب يوضح للشعب الأمريكي ان ذهاب ال سعود يعني ذهاب إسرائيل وذهاب إسرائيل يعني موت الحلم الإنجيلي  أعتقد الصوره بدأت تتوضح أكثر والقادم سأوضحه في حلقات جديده.

برفسور سياسي  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق