الرئيسيةسياسةمقالاتملفات الخليج

هل سيقوم بن سلمان بالتخلص من والده

قبل عام كتبت هذا المقال بما يخص الحاله الصحيه للملك سلمان بن عبدالعزيز وهل سيقوم أبنه بالتخلص منه كمحاوله أخيره للوصول للحكم قبل ان تنكشف خفايا جريمة قتل جمال خاشقجي ويبدوا أن المقال كان دقيقا ولذلك سأعيد أهم النقاط نظرا لأهميته.

ما تم تسريبه عن الحاله الصحيه للملك سلمان وإبنه محمد بن سلمان ووالدته فهده وهنالك كم كبير من المعلومات الطبيه والمصطلحات والأدويه وتتطابق بشكل كبير لما املكه من معلومات لهذا سأحاول ان أشرح من زاويه اخرى وما املكه من معلومات لتوضيح الصوره.

بين حالة الإنحلال والفسق والتفسخ الأخلاقي الذي يعيشه سلمان وأولاده من مجون وإنحلال خلقي وهذا مؤكد وحقائق يعرفها المطلع بهذا الشأن.ولو عرف الشعب كيف يعيش هؤلاء لإنقلب عليهم فسلمان واولاده من ارذل القوم وهم مرضى الهوس والساديه والإنحلال .

أهل الرياض يعرفون من هو سلمان منذ أن كان اميرا ويعرفون ان هذا الرجل حقود ،لئيم وخبيث وبالفعل أفعاله تشهد عليه. هو مصاب بمرض الزهايمر وافقد لعقله لكن مرض الزاهايمر لم يأتيه فجأه بل بالتدريج.. واصبح يفقد الذاكره تدريجيا حتى وصلت حالته الى هذا التدهور .

الدائره المغلقه التي تحيط بالملك سلمان ومنع الباقي من زيارته هذا مؤكد وحتى المخابرات الأمريكيه تعلمها وبدقه.. اما بالنسبه للحفلات الماجنه والتفسخ الأخلاقي الذي يعيشه سلمان في كل ليله وبأوامر من مبس لإلهاء ابوه المختل عقليا فهذا يعرفه القاصي والداني وهنالك أسرار اخرى.

لا يهمنا ما يعانيه سلمان من أمراض الركبه وتهشم فقرات ظهره فهذه ليست قاتله والذي يعنينا مرض القلب وانسداد شرايين القلب وايضا الرجفان الأذيني والأدويه التي يأخذها سلمان فهذه الأدويه قد تتحول الى سم قاتل وقت إعطاء الأوامر بتصفيته كي يصبح مبس ملكا.

الأدويه المنومه والمهدئه التي تعطى لسلمان وبجرعات مضاعفه مثل Xanax ,Zolpidem هدفها ابقاء سلمان في حالة شرود ذهني وعدم اعطائه فرصه لإستعادة اي فرصه للذاكره وكأنه مقصود ان يبقى سلمان فاقد لعقله ولا يعطي اي قرار بتنحية المعتوه ابنه اما ال warfarin المميع للدم سيكون له دور.

كان مخططا ان يتم اعطاء سلمان جرعات زائده من الأدويه المنومه والتي سيزيد قوتها ويصبح سما قاتلا اذا اعطي مع مميع الدم warfarin بجرعات كبيره كي يحدث تفاعل ويؤدي الى نزيف دماغي ويفطس سلمان ويتوج ابنه ملكا. لكن استجدت قضية خاشفجي وتم ايقاف مخطط تصفية سلمان..

اذا مات سلمان وقضية خاشقجي والملاحقات لبن   سلمان مستمره فلن تحدث البيعه له وسيتمرد الأمراء عليه وسيبايعوا احمد بن عبدالعزيز    لهذا وبالتشاور مع بن زايد وكوشنر تم الغاء المخطط لتصفية سلمان حتى تتغير الظروف. انتهى هذا الجزء وقريبا جزء ثاني لتوضيح حالة مبس الصحيه والذهنيه.

برفسور سياسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق