الرئيسيةدراساتسياسةمقالات
أخر الأخبار

سلوليات والتاريخ الأسود لأسرة ال سعود

سلوليات والتاريخ الأسود لأسرة ال سعود

 في عام ١٩١٧ دخلت القوات البريطانيه سيناء ومنها دخلوا الى احتلال فلسطين ولعب ال سعود دورا قذرا حيث شاركوا البريطان في ذلك.. حيث كان مرتزقة ال سلول والهالك عبد العزيز يتلقى راتب ٥٠٠٠ جنيه استرليني شهريا مقابل خيانته للأمه والتآمر على المقدسات والدوله العثمانيه.

من المذكرات البريطانيه 👈🏻كان الهالك عبدالعزيز آل سعود يحرض البريطان لإحتلال مدن اريحا ، حيفا ونابلس وطرد القوات المسلمه العثمانيه من تلك المدن..وبعد ان وقع عبدالعزيز آل سعود على وثيقة انه لا مانع عنده أن تعطى فلسطين لليهود بل كان يحرض على ذلك.

أكبر ثوره شهدتها فلسطين كان عام ١٩٣٦ ولعب الخونه حكام العرب دورا خيانيا لوأد ثورة الشعب العربي ضد المستعمر البريطاني وارسل عبدالعزيز ابنه فيصل للمساهمه في هذا الدور الخياني..الذي ادى الى إخماد الثوره والشروع بقرارات تقسيم فلسطين عام ١٩٣٧ واول من وافق كان ال سعود على التقسيم.

في عام ١٩٤٠ عرض اليهود مبلغ ٢٠ مليون جنيه استرليني على عبد العزيز ال سعود مقابل مساعدتهم في احتلال فلسطين والمذكرات البريطانيه( جون فيلبي) تبين موافقة الخائن عبدالعزيز على عرض حاييم وايزمان على طرد الفلسطينيين واحلالهم باليهود ومن هنا بدأت صفقة القرن الشيطاني.

كان امراء ال سلول يتعالجون في المستشفيات الإسرائيليه في الأربعينيات ومنهم فهد بن عبد العزيز ومنصور بن عبدالعزيز ..

بعدها تم اجتماع عبدالعزيز مع الرئيس روزفلت في البحر الأحمر على متن السفينه وكان الإتفاق تسهيل إحتلال فلسطين وإخماد اي محاوله عربيه للمقاومه.

المذكرات البريطانيه كشفت مراسلات عبدالعزيز للحكومه البريطانيه وملخصها :- ال سعود سيجهضون اي محاوله لمقاتلة اليهود وسيعملون على إنجاح الإحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينيه وسيحاولوا الهاء الشعب ومنعه من الذهاب للقتال الى فلسطين ويا سبحان الله التاريخ يعيد نفسه,

 مات عبدالعزيز وجاء فيصل الذي كان يظهر عكس ما يبطن ففي العلن كان يطالب بزوال اسرائيل اما خلف الكواليس فقد ساهم فيصل في التآمر على الجيش المصري وتوريطه في حرب اليمن من أجل اضعاف الجيش وتسهيل ما حدث عام ١٩٦٧ من احتلال ما تبقى من فلسطين وسيناء والجولان.

في حرب اليمن كان الطيران الإسرائيلي يساعد الطيران السعودي لضرب الجيش المصري ويا سبحان الله التاريخ يعيد نفسه فالطيران السعودي مع الإسرائيلي هو من يقصف ويدمر اليمن وشعبه الآت ..وسنصدم عندما نعرف ان السعوديه هي من دفعت لتسليح الجيش الإسرائيلي قبل حرب ١٩٦٧ .

الوثائق بينت حقيقة ال سعود وأكدها ترمب قبل اشهر انه لولا ال سلول لغادر ال صهيون..

وصفقة القرن التي يجهلها البعض هي الصفقه التي وقع عليها عبدالعزيز آل سعود لإعطاء فلسطين لليهود وطرد العرب من الأرض المقدسه.

هذه هي الحكايه وجاء بن سلمان ليكمل المخطط السلولي.

مقال مشترك أماني & برفسور سياسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق